AnTuTu تعلن عن أفضل وأقوى الهواتف الذكية لعام 2016

كشف اليوم موقع AnTuTu أحد أشهر برامج تقييم أداء الأجهزة الذكية عن قائمة أقوى 10 هواتف ذكية لعام 2016، وإذا ضننت أن أجهزة أبل هي الرائدة، فسنقول لك أنك على حق، حيث حجز كل من هاتف آيفون 7 بلس وآيفون 7 المركز الأول والثاني تباعا، بالمقابل، تفاجأنا بالفعل بغياب شركة سامسونج عن القائمة بشكل كامل سواء تعلق الأمر بالترتيب العام أو حتى الترتيب الخاص بنظام الأندرويد.

AnTuTu

في هذا الترتيب، نشاهد أن أبل والشركات الصينية هي من تسيطر على قائمة أفضل وأقوى الهواتف الذكية لعام 2016، لأن المراكز الثمانية المتبقية، نجد فيها 7 هواتف ذكية صينية، في حين نسجل غياب سامسونج في هذا الترتيب.

AnTuTu

لم يكن الأمر مفاجئ عندما وجدنا هاتف OnePlus 3T في المركز الثالث بفضل معالجه Snapdragon 821، وهاتف LeEco Le Pro3 الذي وصل في المركز الرابع متبوعا بجهاز لينوفو Moto Z وOnePlus 3، يليه Xiaomi Mi5s متبوعا بهاتف أسوس زين فون 3، Xiaomi Mi5s Plus وZTE Axon 7 على الرغم من أن سعره أقل بكثير من أسعار المنافسين إلى أنه يبقى وحش حقيقي.

هنا المفاجأة الكبرى، كنا نضن أن شركة سامسونج ستكون حاضرة على الأقل بجهاز واحد، لكن في الواقع هي غائبة كليا عن الترتيب الخاص بأفضل 10 هواتف ذكية تعمل بنظام أندرويد لعام 2016، لأن جالكسي اس 7 واس 7 إيدج تقدم عليهم هاتف Google Pixel XL و Google Pixel.

AnTuTu

بعد عدة أسابيع من الأن، ستشهد الهواتف الذكية المجهزة بمعالج Snapdragon 835 أول ظهور لها، مع العلم أن معالح Snapdragon 835 تفضله AnTuTu على معالج أبل A10 Fusion، لذا من الممكن أن تحجز سامسونج مكان لها في الترتيب القادم بفضل هاتفها القادم Galaxy S8 ليتراجع بذلك الآيفون 7 إلى المراكز الأخيرة.