أبل تحتفل بالعيد العاشر لـ آيفون وتعد بالأفضل مستقبلا

يقابل التاسع من شهر يناير عيد ميلاد هاتف آيفون، وبالمناسبة، أول هاتف آيفون كشف عنه ستيف جوبز كان يوم 9 يناير من عام 2007 على خلفية Macworld بسان فرانسيسكو الأمريكية، ومنذ ذلك الحين عرفت صناعة الهواتف الذكية ثورة حقيقية بأتم معنى الكلمة.

ستيف جوبز

بمناسبة العيد العاشر، نشرت شركة أبل بيان على موقعها الرسمي، مفاده أن جهاز آيفون قد أثرى حياة الجميع في العالم مع أكثر من مليار وحدة تم بيعها منذ 2007، وترى التفاحة المقضومة أن جهازها تمكن من تحقيق التوازن الأمثل بين المكونات، النظام والخدمات المدمجة.

وأشار تيم كوك أن الآيفون هو جزء مهم في حياة مستخدمي التفاحة اليوم أكثر من أي وقت مضى، ليضيف أيضا أن الجهاز غير تعريف طريقة التواصل، الترفيه، العمل والعيش ومفهوم معايير الحاسوب المحمول في عقده الأول وتلك كانت البداية فقط، الأفضل لم يأت بعد.

من جهته، أشار فيل شيلر نائب الرئيس المكلف بالتسويق عند أبل أن الآيفون سيبقى المرجع المميز للحكم عن الهواتف الذكية الأخرى، كما أنه الجهاز الأهم في حياتنا ونحبه كثيرا، ليشيد بعدها بالعديد من الميزات المقدمة وأن هذه هي مجرد بداية فقط

iPhones

عيد ميلاد سعيد للآيفون، نتمنى من شركة أبل أن تقترح بالفعل تغييرا هذه السنة مع جميع موديلات 2017، وينبغي أن يكون آيفون 8 هو أول آيفون يحمل بالفعل العديد من الميزات منذ إطلاق آيفون 6 خاصة على مستوى التصميم، وذلك وفقا لعدة مصادر مقربة من بيت الشركة.

وفي إنتظار الهواتف القادمة، تابعوا تقديم أول آيفون من طرف ستيف جوبز يوم 9 يناير من عام 2007  قائلا :

آيبود، هاتف ومتصفح إنترنت مثير، هل فهمتم ؟ إنها ليست ثلاث أجهزة منفصلة بل جهاز واحد فقط، وسنناديه بإسم آيفون، أبل ستقوم بإختراع الهاتف اليوم.