سامسونج ستطلق هاتف Galaxy S8 يوم 17 أبريل القادم

بقي موعد صدور هاتف Samsung Galaxy S8 حتى اليوم لغزا كبيرا، رغم أننا كنا نضن أن تقديم الجهاز سيكون رسميا بمناسبة MWC (المؤتمر العالمي للجوال) قبل أن يشير تقرير إلى أن موعد الإعلان سيكون في وقت لاحق، لكن نعلم الأن أن تاريخ بداية تسويق الوحش الكوري سيكون يوم 17 أو 18 أبريل القادم.

Galaxy S8

إذا كنت تنتظر بفارغ الصبر شركة سامسونج في المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة الإسبانية، فأنا آسف لقولي أن ضنك سيخيب، فقد ظهر اليوم تقرير جديد يؤكد أن هاتف سامسونج جالكسي اس 8 سيتم تقديمه في مدينة نيويورك الأمريكية في وقت لاحق على خلفية حدث خاص، حدث لا نملك معلومات عن موعده لأن موقع Naver الذي يملك هذه التسريبات أشار إلى أن التقديم من الممكن أن يكون نهاية مارس وبداية أبريل.

إقرأ أيضا : أول صورة مسربة لهاتف Samsung Galaxy S8

في المقابل، حدد الموقع تاريخ صدور جهاز جالكسي اس 8 والذي سيكون متوفر في المتاجر إبتداء من 18 أبريل، فيما يرى موقع The Investor أن تاريخ الإطلاق سيكون يوم 17 أبريل.

بالنسبة لسعر Galaxy S8، من الممكن أن يخضع لزيادة بين 15 و 20%، أي سيكون سعر الجهاز حوالي 950 دولار للنموذج الذي يحمل أضعف قدرة على مستوى المساحة التخزينية وأكثر من 1000 دولار لنموذج "بلس" وباقي النماذج التي تحمل أعلى قدرة على مستوى المساحة التخزينية، سياسة أسعار تذكرنا بشركة أبل وجوجل مع أجهزتها بكسل.