سامسونج لن تتخلى عن منفذ السماعات في هاتفها القادم Galaxy S8

مع هاتفها آيفون 7، قررت شركة أبل التخلي عن منفذ سماعات الرأس، مما جعل العديد من المصنعين يتبعون نفس الطريق على غرار HTC، لكن، هل ستتبع شركة سامسونج هي أيضا طريق أبل التي تسيطر على أرباح قطاع الهواتف الذكية.

Galaxy S8

شهر ديسمبر الماضي، ظهرت نماذج أولية لهاتف جالكسي إس 8 خالية من منفذ السماعات، مما جعلنا نضن أن سامسونج ستتبع نفس طريق أبل، لكن ذلك القرار أثار سلسلة من الإنتقادات على الإنترنت مع مختلف الشبكات الإجتماعية والمنتديات، لدرجة أن العديد من المستخدمين بدأوا التفكير في الإنتقال إلى الهواتف الذكية للشركات الأخرى التي لا تزال تحتفظ بمنفذ السماعات، لكن يبدو أن سامسونج إطلعت بالفعل على الإنتقادات السيئة لتقرر بذلك تغيير رأيها.

أشار موقع Android Police أن جهاز Galaxy S8 سيحمل أخيرا منفذ السماعات إستنادا إلى مصادر قريبة من الشركة الكورية، مؤكدا أن سامسونج لم تكن أنهت بالفعل جميع التفاصيل نهاية الشهر الماضي، أي حينما تم الإعلان عن تخلي الشركة عن منفذ السماعات.

وينبغي أن يتم الكشف عن هاتف Galaxy S8 شهر أبريل القادم، وذلك على خلفية مؤتمر خاص سيتم عقده بمدينة نيويورك الأمريكية، كما سيتم إنتاج 60 مليون وحدة، رقم أعلى بكثير مقارنة مع سنة 2016 حيث تم بيع 48 مليون وحدة من جهاز Galaxy S7.