أول صورة مسربة لهاتف سامسونج جالكسي اس 8

بعد الشائعات الأخيرة التي أشارت إلى أن سامسونج في طريقها لتجريب جهازها القادم في الصين، كشف اليوم أحد مستخدمي الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo عن أول صورة لجهاز Galaxy S8، جدير بالذكر أن المنصة الصينية شهدت مؤخرا العديد من التسريبات لمختلف الأجهزة.

Galaxy S8

صورة حقيقة أم تركيب بسيط


عند مشاهدة الصورة من الوهلة الأولى تظهر على أنها مزيفة، لكن بعض الشائعات أعلنت أن جهاز Galaxy S8 لن يحمل أي زر على الواجهة الأمامية، وهذا الخيار سيدفع بشركة سامسونج إلى إدماج مستشعر البصمة مباشرة في الشاشة أو خلف الجهاز كما هو الحال مع العديد من الهواتف الذكية التي تعمل تحت نظام أندرويد، صحيح أن هذه الصورة تؤكد هذه المعلومات، لكن يجب أن نطرح السؤال التالي : أين نجد الأزرار الإفتراضية للأندرويد، منطقيا تقع أسفل الشاشة ؟ لذلك يضن الجميع أن هذه الصورة مزيفة وتم تصميمها عن طريق برنامج الفوتوشوب.

Galaxy S8

عموما، هذه الصورة تسمح لنا بأخذ فكرة عامة عن التصميم النهائي لجهاز سامسونج القادم، وتوجد شائعتين بنسبة كبيرة صحيحة هي شاشة حاجزة لجزء كبير من الواجهة الأمامية ولا وجود للأزرار الرئيسية عليها.

هاتف جالكسي اس 8 ينبغي أن يصل شهر أبريل القادم وفقا لمختلف المصادر القريبة من الشركة الكورية، كما أكدت الأخيرة أنها تخطط لإنتاج 100 مليون وحدة في بداية الإطلاق، وبالنظر إلى هذا الرقم، من المؤكد أن سامسونج تتطلع لتحقيق نجاح كبير ومبيعات قياسية لهاتفها المنتظر.
حمدان العمري said...

ماتغير شيء عن تصميم الجالكسي S7 adge بصراحه فاشلة شركة سامسونج في تصميمها للجالكسي اس8

TechGeek said...

على فكرة، جميع الشائعات تفيد بأن شكل الآيفون 8 سيكون مشابه لهذا التصميم هو أيضا