مايكروسوفت ستطور واجهة ويندوز 10 مع التحديث القادم

ستطور شركة مايكروسوفت واجهة ويندوز 10 مع التحديث القادم على الرغم من أنها لم تكشف أبدا عن أي معلومات للعامة، إلى أن العديد من الشائعات المنشورة في الأشهر الأخيرة التي أشارت إلى ذلك تم تأكيدها هذا الأسبوع مع تسريب جديد قادم من موقع MSPoweruser.

وندوز 10

يحمل هذا المشروع إسم « Projet Neon »، حيث ستحاول مايكروسوفت التعديل على بعض العناصر بدون تغيير شكل الواجهة الحالية بالكامل، حيث سيكون التركيز على مستوى التأثيرات المتحركة وستسعى الشركة الأمريكية إلى تقديم واجهة بسيطة ومتناسقة.

من خلال هذه الصور المسربة، نلاحظ إضافة التأثير الضبابي للخلفية من أجل حصول المستخدم على تصميم جديد، كما نلاحظ أيضا وجود برامج في الشريط الجانبي من أجل الوصول السريع إلى بعض القوائم، ويمكن القول أن مايكروسوفت تريد إعتماد واجهة ويندوز 8 مع بعض التأثيرات القادمة من ويندوز 7، من الجيد أن ننوه أيضا أن مايكروسوفت تريد إعتماد الواجهة في نظاراتها للواقع المعزز HoloLens.

وندوز 10

وندوز 10

تحديث ويندوز 10 مع مختلف التغييرات المرئية سيصل في وقت لاحق من هذه السنة رغم أن التاريخ المحدد لصدور هذا التحديث غير متوفر في الوقت الحالي، لكن من المحتمل أن تقوم مايكرسوفت بعرض تحديثها شهر مايو القادم على خلفية مؤتمرها BUILD.