هواتف جديدة من نوكيا وهواوي منتظرة في MWC 2017

سيتم الإعلان الشهر القادم على العديد من الهواتف الذكية على خلفية المؤتمر العالمي للجوال MWC، والذي تجري فعالياته بمدينة برشلونة الإسبانية كل عام، طبعة 2017 ستكون من 27 فبراير إلى 2 مارس.

Nokia

أشارت شركة نوكيا إلى وجود المزيد من الإعلانات إبتداء من 26 فبراير، أما على صفحتها الرسمية على شبكة فيسبوك، لا توجد أي تفاصيل تذكر، لذلك من الصعب معرفة الأجهزة التي ستعلن عنها، يذكر أن المجموعة الفنلندية HMD Global المسوق والمكلف بقسم الهواتف الذكية لعلامة نوكيا، أعلنت عن هاتف نوكيا 6 نهاية الأسبوع الأخير، وهو هاتف ذكي من الفئة المتوسطة، لكن ينبغي أن يكون الجهاز الذي ستعلن عنه الشهر القادم من الفئة الراقية هذه المرة.

من جهة أخرى، أرسلت شركة هواوي الصينية دعوة لوسائل الإعلام للكشف عن هاتفها الذكي القادم من الفئة الراقية، ومن المرجح أن يكون خليفة P9 الذي عرف نجاح كبير، للتذكير، فقد تمكن المصنع الصيني من بيع 10 ملايين وحدة، مع العلم أن هواوي لم تذكر أي شيء عن هاتفها المنتظر، لذا سننتظر يوم 26 فبرابر الذي سيكون يوم تقديم الهاتف الذكي الجديد.

هذا التاريخ من المحتمل أن يكون مليء بالإعلانات، حيث أشارت العديد من المصادر المقربة من شركة إل جي الكورية أن الأخيرة ستعقد مؤتمر خاص للإعلان عن هاتف G6، على الرغم من أن إل جي لم تؤكد هذه المعلومات حتى الأن.