سامسونج قد تطلق جهاز جالكسي نوت 8 هذه السنة

تخطط شركة سامسونج لإطلاق سلسلة جالكسي نوت 8 في النصف الثاني من هذه السنة، وذلك بعد أن يتم إطلاق كل من جهاز جالكسي اس 8 وجالكسي اس 8 إيدج والذي من المتوقع أن يكون شهر أبريل القادم، وعلى الرغم من الفشل الذريع الذي صاحب جالكسي نوت 7 العام الماضي، إلى أن سامسونج قررت عدم التخلي عن علامة جالكسي نوت حسب ما أشار له ممثل الشركة الكورية لموقع BusinnesKorea.

جالكسي نوت 8

لقد كان جالكسي نوت 7 يحظى بشعبية كبيرة قبل أن تبدأ تقارير المستخدمين المتدوالة حول الأجهزة التي تنفجر أو إشتعلت بالنيران أثناء شحنها، وبما أن سوق الفابلت تم إنشاءه وتطويره من طرف سامسونج، فالشركة ستطلق سلسة النوت هذه السنة من جديد.

ووفقا لنفس المصدر، أشار أحد الشركاء الرسميين للشركة الكورية أن جهاز جالكسي اس 8 سيكون مجهز بشاشة 2K، لكن جالكسي نوت 8 سيجهز بشاشة 4K وذلك من أجل تحسين سهولة الإستخدام لوظيفة الواقع الإفتراضي، كما سيتم إقتراح نظارات Gear VR كذلك مع الجهاز.

جدير بالذكر أن سبب إنفجار جالكسي نوت 7 هو التصميم العدواني ولا علاقة له بمكونات الجهاز وفقا لدراسات قام بها خبراء مستقلين، حيث أشاروا إلى أن السبب الرئيسي هو المساحة الضيقة المخصصة للبطارية.