أبل تطلق تحديث iOS 10.3 بيتا 2 للعامة

إقترحت أبل سهرة اليوم النسخة التجريبية الثانية من نظام iOS 10.3 لأجهزة آيفون، آيباد وآيبود تاتش، يذكر أن النسخة التجريبية الأولى وصلت يوم 24 يناير الماضي مع العديد من الميزات.

iOS 10.3

لا نعلم حتى الأن ما هي التغييرات الجديدة مقارنة بالنسخة التجريبية الأولى، فإذا كانت هناك ميزات جديدة ونحن نتمنى ذلك، فسنقوم بنشر مقال مخصص للميزات الجديدة في وقت لاحق إن شاء الله.

موعد صدور النسخة النهائية من نظام iOS 10.3 غير معروف في الوقت الحالي، لأن أبل حتى اللحظة ملتزمة بالصمت في هذا الشأن، لكن ينبغي أن يكون هذا التحديث مثير للإهتمام خاصة إذا علمنا أن النسخة التجريبية الأولى حاملة للعديد من الميزات.

على سبيل المقارنات، فإن نظام iOS 9.3 تم إطلاقه للعامة يوم 21 مارس الماضي، لذا يمكن التخمين أن iOS 10.3 سيكون متوفر في نفس اليوم من هذا العام لعامة المستخدمين.

إذا كان جهازك يعمل الأن تحت إصدار iOS 10.3 بيتا 1، فموعدك مع الإعدادات > عام > تحديث البرنامج وذلك من أجل الحصول على النسخة التجريبية الثانية من نظام iOS 10.3، أما إذا كنت حتى الآن لم تحصل على النسخة التجريبية الأولى، فموعدك مع هذا الرابط beta.apple.com من هاتف آيفون أو آيباد عن طريق متصفح سفاري، ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وإتبع تعليمات أبل من أجل الحصول على هذه النسخة.