آبل تطلق تحديث iOS 10.3.3 بيتا 1 للمطورين

إستأنفت شركة آبل إطلاق النسخ التجريبية من جديد، فبعد إطلاق كل من watchOS 3.2.3 و tvOS 10.2.2، ها هي أبل تقترح أول إصدار تجريبي من نظام iOS 10.3.3 على آيفون، آيباد وآيبود تاتش، وفقا لإفادة أبل، فإن هذه النسخة جاءت من أجل تصحيح العديد من الأخطاء وتحسين الإستخدام العام، دون أن تقدم معلومات دقيقة حتى اللحظة.

iOS 10.3.3

أطلقت أبل هذه النسخة التجريبية بعد 24 ساعة فقط من صدور iOS 10.3.2 لعامة المستخدمين، فالأخيرة أيضا أتت من أجل تصحيح الأخطاء وسد ما لايقل عن 23 ثغرة أمنية، ومن المرجح جدا أن إصدار iOS 10.3.3 سيواصل نفس السياق، لكن يجب علينا إنتظار ردود أبل والمطورين حول هذا الموضوع لمعرفة المزيد من التفاصيل.

النسخة التجريبية الأولى تبدو ثقيلة للتنزيل لأن أبل أعادت رفع الفيرموير كاملا وليس فقط التحديثات كما كان الحال عليه مع إصدار iOS 10.3.2، حيث تبلغ مساحة هذه النسخة التجريبية حوالي 2 جيغا عند بعض المستخدمين.

إن كنت تملك حساب مطور لتجريب نسخ البيتا، فموعدك مع الإعدادات > عام > تحديث البرنامج وذلك من أجل الحصول على iOS 10.3.3 بيتا 1، تجدر الإشارة إلى أن أبل لم تقدم أي معلومات تتعلق بموعد صدور النسخة النهائية لعامة المستخدمين.