اللعبة الشهيرة Crazy Taxi تصبح مجانية على الآيفون والآيباد

قررت شركة "Sega" عمل بعض التعديلات على لعبتها الشهيرة Crazy Taxi على الآب ستور، اللعبة التي صدرت على منصة دريم كاست في تلك الفترة ووصلت إلى الهواتف المحمولة سنة 2012 بسعر 4.99 دولار حتى اليوم، لكن الأن هي مجانية.

Crazy Taxi

كما يتوقع الجميع، هذه المجانية تخبئ ورائها الإعلانات بكل تأكيد، لكن وفقا لردود الأفعال الأولية وأنا واحد منها، فهي إعلانات خفيفة عبارة عن نافذة منبثقة لتسليط الضوء على ألعاب Sega الأخرى، أما بخصوص المدة الزمنية لتلك الإعلانات، فلا داعي للقلق، حيث يمكنك إغلاقها وقت ما تريد دون إجبارك على الإنتظار لمدة زمنية معينة.

النقطة الأخرى المهمة في هذا الموضوع، هو إنتقال اللعبة إلى 64 بت، بعدما كانت على معمارية 32 بت منذ 2012 إلى يومنا هذا، صحيح أنه لا يمكن للاعبين أن يشاهدوا الفرق أثناء اللعب، لكن هذا الإنتقال يبقى في غاية الأهمية، مع العلم أن جميع المصادر المقربة من شركة آبل تضن أن الأخيرة في طريقها إلى إلغاء دعم تطبيقات 32 بت مع iOS 11.



تجدر الإشارة أن لعبة Crazy Taxi لم تتلقى أي تحديث منذ ديسمبر 2014 حتى يوم أمس، لذا من الممكن أن Sega قررت القيام بهذه الخطوة قبل إلغائها نهائيا، بالإضافة إلى المجانية ومعمارية 64 بت، أشارت Sega أن النسخة الجديدة تقترح تحسينات وتصحيحات للأخطاء.

لعبة Crazy Taxi متوفرة مجاناً على الآب ستور للآيفون والآيباد