موقع التورنت الشهير Extratorrent يغلق أبوابه نهائيا

يعتبر موقع Extratorrent أحد المواقع الأكثر إستخداما في تنزيل الملفات بطريقة غير قانونية في العالم، اليوم لدينا خبر سيكون بمثابة صدمة لعشاق هذا النوع، حيث سيضطر هواة تنزيل المحتوى المقرصن إلى التوجه إلى البدائل من الآن، بعدما أعلنت بوابة التورنت إغلاق أبوابها نهائيا.

Extratorrent

محبي التورنت سيكون لديهم مفاجأة سيئة اليوم مرة أخرى، حيث ستكون هذه الضربة مؤلمة أكثر منها مفاجئة، فثاني أكبر موقع عالميا في تنزيل ملفات التورنت والذي هو ExtraTorrent، قد أعلن اليوم غلق أبوابه نهائيا، وإليك ما يمكن قراءته على الصفحة الرئيسية للموقع.

موقع ExtraTorrent وجميع المرايا هم خارج الخط الآن، سنحذف جميع البيانات بشكل دائم، إبتعدو عن مواقع ExtraTorrent المزيفة، الشكر لكم على كل الدعم والشكر أيضا لمجتمع التورنت، ExtraTorrent كان المكان الذي يجب أن يكون، 17 مايو 2017.

رحيل وحش آخر لتنزيل المحتوى المقرصن


ExtraTorrent هو أحد أكبر 3 مواقع لتنزيل المحتوى الغير قانوني، تم إطلاقه منذ 11 سنة، حيث يجذب ملايين الزوار يوميا، كما أنه وصل إلى المرتبة الثانية في ترتيب مواقع تنزيل المحتوى المقرصن خلف The Pirate Bay متقدما على Kickass Torrent وهو عملاق آخر في هذا المجال والذي تم إغلاقه هو أيضا منذ مدة ليست بالطويلة.

ليس من المستحيل أن يكون Extratorrent تحت رقابة السلطات كما كان الحال عليه مع أصدقائه، فمن الممكن أن مدراء الموقع فضلوا بكل بساطة إغلاقه على أن يكونوا خلف القضبان.

من هو الموقع التالي الذي سيغلق أبوابه، ربما سيكون The Pirate Bay الأكثر شهرة على الإطلاق، فعلى الرغم من المحاولات المتكررة للشركات المنتجة من أجل إغلاقه، إلى أنه في كل مرة يولد من جديد.