تسريب صورة جديدة لهاتف آيفون 8 مع مستشعر البصمة في الخلف

الشائعة التي لم نشهد موتها بعد، هل ستكون تقنية Touch ID خلف هاتف آيفون 8 أم أنها ستكون مدمجة في الشاشة؟ يبدو أن آبل تريد بشدة دمجها في الشاشة من أجل تجربة أفضل للمستخدم، لكن هذا التحدي يبدو أنه صعب ومعقد نظرا إلى موعد صدوره والذي سيكون في النصف الثاني من هذا العام، وما يؤكد تلك الصعوبات، ظهور صورة مسربة تشير إلى أن أبل وضعت تقنية Touch ID خلف الجهاز.

Touch-ID

ظهرت تسريبات جديدة تكشف من جديد حضور تقنية Touch ID في الخلف تحت شعار آبل، ومن خلال هذا الرسم البياني الذي يبدو شبيها بذلك المستخدم من طرف مصانع المزودين، يتبين لنا أن هذه الصورة المسروقة قد تم إلتقاطها من إحداها، وأغلب الضن أنها من مصنع Foxconn لأنها الشركة الرئيسية المصنعة لأجهزة آبل، رغم أن هذه المعلومة ليست مؤكدة حتى الأن.

Touch-ID

بالنسبة لباقي تفاصيل الهاتف القادم من التفاحة، نجد نفس العناصر المقدمة حتى الأن من طرف الشائعات، خاصة مع الكاميرا المزدوجة بطريقة عمودية وليس أفقية كما كان الحال عليه مع جهاز آيفون 7 بلس.

يوجد الكثير من الإلتباس اليوم بخصوص Touch ID، ولكن التسريبات الأخيرة التي تشير إلى أن مستشعر البصمة سيكون خلف الجهاز قد تكاثرت، وعند تكاثر التسريبات، فهذا يعني بصفة عامة أن آبل قد إتخذت قرارها النهائي.