تسريبات تؤكد دمج مستشعر البصمة في شاشة الآيفون 8

منذ مدة طويلة، والشائعات تتضارب حول إمكانية دمج تقنية "Touch ID" في شاشة الهاتف القادم من شركة آبل الآيفون 8، اليوم، بدأ يتأكد ذلك تدريجيا بفضل تسريبات جديدة تم تجميعها من هنا وهناك، حيث لن يكون مستشعر البصمة لا في الخلف ولا في زر الباور كما أشارت إليه مؤخرا العديد من الشائعات.

آيفون 8

وصلنا إلى فصل الصيف، وهو فصل تعمل فيه الشركات التقنية بجد على تصميم وتحضير هواتفها الذكية من أجل إطلاقها مع بداية الخريف، وخصوصا هاتف آيفون 8 المستقبلي من شركة آبل الذي شهد العديد من التسريبات، ومن أهم المسائل التي لا تزال تثير فضول الجميع، التصميم الجديد وخاصة موضع مستشعر البصمة.

أشارت الجريدة الصينية Economic Daily News أنها جد متأكدة هذه المرة وأعلنت أن مستشعر البصمة سيكون مدمج في شاشة آيفون 8، من خلال تسريبات وصلتها من إطارات شركة TSMC.

من جهة أخرى، ظهرت تسريبات جديدة للغطاء الواقي لجهاز آيفون 8 على موقع علي بابا "Alibaba"، حيث كنا نضن أن مستشعر البصمة من الممكن أن يكون في زر الباور أو خلف الجهاز وفقا للشائعات الصادرة في الأيام القليلة الماضية، لكن في الواقع، تسريب الغطاء الواقى كذب جميع تلك الشائعات، لأنه لا توجد مساحة مخصصة لهذه التقنية على الغطاء الواقي.