شركة Nest تستعد لإطلاق كاميرا مراقبة بدقة 4K

تعتبر شركة "Nest" أحد عمالقة تصنيع كاميرات المراقبة في العالم، حيث تستعد في الوقت الحالي لإطلاق نموذج جديد والذي سيدعم 4K بمزايا ذكية متقدمة وفقا لموقع Android Police.

Nest
الكاميرا الجديدة ستكون مشابهة لـ Nest Cam Outdoor

كاميرا بدقة 4K، هذا شيء مؤكد، لكن لدى شركة Nest فكرة جديدة تدور في رأسها، الفكرة في الواقع هي عدم تسجيل الفيديو بدقة 4K ونشره بنفس الدقة للمستخدم، بل أن الفكرة هي تسجيل الفيديو بدقة 4K لكن عرض الصور سيكون بدقة 1080p عند المستخدم، فما هي الفائدة من ذلك؟ تكمن الفائدة في إمكانية الإستفادة من الزوم للحصول على جودة جيدة للصورة وأيضا رؤية كل ما حدث بصورة أوضح.

عندما تكتشف الكاميرا أي حركة ما، ينبغي أن تقوم بعملية الزوم تلقائيا لتحديد هويتها، وبفضل دقة 4K المستخدمة لأول مرة في كاميرات المراقبة، فإن الزوم يكون جد مفيد لأن الجودة ستكون أيضا في الموعد حتى مع دقة 1080p، حيث سيتمكن المستخدم من تحديد وجه السارق بشكل أفضل للتعرف عليه على سبيل المثال.

يذكر أن هذه الكاميرا ستكون متصلة بشبكة الواي فاي ويمكن إستخدامها فقط في الداخل وليس في الخارج، سيكون لديها منفذ USB-C وخاتم LED حول العدسة للإشارة ما إذا كانت الكاميرا تسجل أم لا، شركة Nest ينبغى أن تكشف عن منتوجها نهاية هذا الشهر بسعر يفوق 300 دولار.