ون بلس 5 سيأتي بمعالج Snapdragon 835 ومستشعر البصمة في الأمام

كما هول الحال عليه كل مرة، تطرح شركة ون بلس العديد من الإعلانات هنا وهناك لهاتفها الذكي القادم لتشويق محبيها قبل التقديم الرسمي للجهاز، اليوم، تم تأكيد عنصرين لهاتف ون بلس 5 والذي ينبغي إطلاقه هذا الصيف.

OnePlus 5

البداية ستكون مع المعالج، حيث نشر "كارل بي" مؤسس ون بلس رسالة على منتديات ون بلس، يشير فيها أن هاتف ون بلس 5 سيصل مع معالج Snapdragon 835 من كوالكوم، مع العلم أن هذا المعالج هو الأفضل على الإطلاق على مستوى الهواتف المحمولة، فقد تم إستخدامه في هاتف جالكسي إس 8 (في بعض المناطق، من بينها الولايات المتحدة) ومن طرف HTC U11، كما سيكون على أي حال حاضر في أغلب هواتف أندرويد الراقية هذا العام.

النقطة الثانية تتعلق بمسشعر البصمة، في حين أن العديد من الشركات قررت وضع مستشعر البصمة في الخلف وإلغاء الزر الديناميكي من الأمام لصالح الزر الإفتراضي، وهذا ما فعلته أيضا شركة سامسونج مع جهازها جالكسي إس 8، إلى أن Liu Zuotu رئيس ون بلس أعلن على شبكة ويبو الإجتماعية أن هذه التقنية ستبقى في الأمام مع ون بلس 5.

بشكل رسمي الأن، نعلم أن هاتف ون بلس 5 سيصدر هذ الصيف، والذي سيصل مع معالج Snapdragon 835 ويملك مستشعر البصمة في الأمام، كما سيجهز بكاميرا مطورة جدا بفضل الشراكة مع DxO، ومع مرور الأيام، ستكشف ون بلس بكل تأكيد عن تفاصيل أخرى.