سامسونج تبدأ تطوير Galaxy S9 في وقت سابق من المعتاد

لم يمر من الزمن عن إطلاق هاتف Galaxy S8 سوى بضعة أسابيع، لكن في عالم التقنية يجب دائما التفكير في المستقبل، ولهذا السبب باشرت شركة سامسونج العمل على تطوير جالكسي S9 وفقا لوسائل الإعلام الكورية وتحديدا موقع The Bell.

Galaxy S9

في الواقع، بدأت الشركة الكورية العمل على تطوير هاتفها المستقبلي قبل 3 أو 4 أشهر من المعتاد، فلماذا هذا التقديم؟ الإجابة على هذا السؤال ليست معروفة حتى هذا اليوم، لكن من المحتمل جدا أن سامسونج ترغب في إقتراح ميزات ووظائف هامة والتي تحتاج إلى وقت إضافي من أجل تطوريها، ومن هنا ربما بدأت فكرة تطوير الهاتف في وقت سابق من المعتاد.

إختارت سامسونج الإسم الرمزي « Star » لهاتفها Galaxy S9، فعلى سبيل المقارنة، هاتف Galaxy S8 يحمل الإسم الرمزي « Projet Dream » وGalaxy Note 8 المتوقع إطلاقها هذا الصيف يحمل الإسم الترميزي « Great ».

في الوقت الحالي، من الصعب معرفة ما الذي تطوره سامسونج مع هاتفها المستقبلي Galaxy S9 والذي من المقرر أن يصدر في ربيع العام القادم، لكن من دون شك أن الشائعات الخاصة به ستسجل حضورها في الأسابيع القادمة، خصوصا بعدما تم الكشف يوم أمس عن شائعات حول موضوع آيفون 9 المتوقع العام القادم.