آبل تحصل على براءة إختراع لشاشة آيفون دون حواف مع دمج Touch ID

حصلت شركة آبل على العديد من براءات الإختراع اليوم التي تخص هاتفها القادم آيفون 8، ففي الواقع، العديد من العناصر الحاضرة في براءة الإختراع هذه تم الإعلان عنها منذ عدة أسابيع فقط من طرف الشائعات.

آيفون 8

براءة الإختراع الأولى تخص شاشة الآيفون التي ستحجز كامل الواجهة في العرض، هذا النظام سيسمح بالحصول على شاشة أكبر دون إمتلاك هاتف ذكي أكبر، أما براءة الإختراع الثانية فستمس Touch ID، حيث ستقوم أبل بتقديم هذا النظام من أجل دمجها مباشرة في الشاشة كفكرة لإزالة زر الهوم الديناميكي وكذلك الإستفادة من مساحة إضافية تسمح أيضا بتكبير الشاشة دون زيادة حجم جهاز الآيفون.

براءة إختراع

كما هو الحال مع جميع براءات الإختراع، تقترح أبل رسومات للسماح لنا بأخذ فكرة حول الموضوع، جدير بالذكر أن هذه الرسومات لا تمثل جهاز معين، لذا لا حاجة لنا أن نتساءل إن كان هذا الرسم يمثل آيفون 8 أو جهاز آخر.

يبدو أن جميع الشائعات رسمية ومؤكدة فيما يخص شاشة هاتف آيفون 8 القادم، حيث ينبغي أن تقدم أبل شاشة حاجزة للواجهة الأمامية بالكامل سواءا من ناحية الطول أو العرض، أما فيما يخص دمج Touch ID مع الشاشة فأبل تفكر بجدية بهذا الموضوع وفقا للشائعات، لكن العملية ستكون صعبة التحقيق على أرض الواقع.