آبل تحتفل بوجودها في مسيرة الشواذ في أمريكا وكندا

كما هو الوضع عليه كل سنة، العديد من موظفي شركة آبل يشاركون في مسيرة الشواذ "Gay Pride"، حيث نشر تيم كوك المدير التنفيذي لشركة التفاحة تغريدة على شبكة تويتر بخصوص هذا الموضوع.

مسيرة الشواذ

"نتمنى #Pride2017 سعيد لكل موظفينا، عائلاتهم، وعملائنا في جميع أنحاء العالم، اليوم عرضنا #ApplePride في سان فرانسيسكو، نيويوك وتورنتو"، هذا ما أشار إليه تيم كوك في رسالة على تويتر، كما إستغل هذه المناسبة من أجل نشر صورة تعرض الموظفين المشاركين في هذه المسيرة نهاية الأسبوع الماضي.

كما كان الحال عليه خلال السنوات الماضية، الموظفين الحاضرين في هذه المسيرة وزعت عليهم آبل قمصان بشعار آبل وبمختلف الألوان الموجودة في قوس قزح، كما قامت آبل أيضا بوضع جدار في سان فرانسيسكو مع هاشتاج #ApplePride أين يمكن لجميع الشواذ كتابة كلمة بخصوص هذه المسيرة.

مسيرة الشواذ

منذ مدة طويلة من الآن، آبل لا تتوانى في تقديم الدعم لموظفيها الشواذ، مع العلم أن تيم كوك معني كذلك، حيث كشف الأخير عن شذوذه سنة 2014 ونشر رسالة حول هذا الموضوع، جدير بالذكر أن التفاحة أطلقت سوار جديد لساعة آبل واتش لليع والمتوفر بألوان قوس قزح لدعم الجمعيات المدافعة عن الشواذ، وذلك بتخصيص جزء من المبيعات والتبرع بها إلى تلك الجمعيات.