لعبة Assassin’s Creed Origins رحلة إلى مصر القديمة

الشائعات التي إنتشرت في وقت سابق كانت حقيقية في الأخير، حيث سيكون الجزء الجديد من اللعبة الشهيرة "Assassin’s Creed" تجري أحداثه في مصر القديمة مع شخصية Bayek والذي هو عضو في أخوية الأساسنز الذي يحاول تحقيق العدالة مع سهمه ونسره.

Assassin’s Creed Origins

اللعبة تم إنتاجها من طرف نفس الفريق الذي عمل على Assassin’s Creed IV : Black Flag، وستكون لعبة Origins الجديدة تحتوى لأول مرة على نظام لعبة تقمّص الأدوار "RPG"، وسيتمكن اللاعبين من إكتشاف مصر القديمة، المكان الأكثر غموضا في التاريخ، في فترة حاسمة من شأنها أن تغير مستقبل العالم، وستكون شخصية Bayek وهو حامي مصر في اللعبة يسعى إلى إنتقام شخصي والذي يدفعه إلى تأسيس أخوية الأساسنز.



ويمكن للاعبين إرسال النسر من أجل التعرف على المنطقة والمراقبة وتحديد أماكن الأعداء، وذلك من أجل تجنبهم والقضاء عليهم بأفضل طريقة ممكنة، وكذلك السفر إلى عالم مفتوح يعيشون ويكتشفون من خلاله الأسرار المخفية وراء الأهرامات، الأساطير المنسية والفراعنة.

سنرى نهاية هذا العام إن كانت اللعبة ستحقق النجاح المطلوب بعد عامين من الإنتظار وتحديداً منذ إطلاق أخر جزء من هذه السلسلة، تجدر الإشارة أن لعبة Assassin’s Creed Origins ظهرت اليوم على خلفية مؤتمر مايكروسوفت وستكون متوفرة يوم 27 أكتوبر القادم على منصة إكس بوكس ون إكس الجديدة بدقة 4K وبلاي ستيشن 4 والحاسوب الشخصي.