هل هذه أولى الصور الحقيقية لهاتف آيفون 8 ؟

نشر اليوم المسرب الشهير OnLeaks على شبكة تويتر صوراً للهاتف الذكي القادم من شركة آبل، والتي ستسمح لنا على الأقل بأخذ فكرة عن التصميم ومعاينة الجهاز الأكثر إنتظاراً لهذا العام : ألا وهو آيفون 8 مع شاشاته OLED.

آيفون 8

لا يوجد شك أن آبل تستعد لإطلاق نسخة خاصة من الآيفون بمناسبة مرور 10 سنوات منذ إطلاقه أول مرة، المصادر تعددت لكن جميعها تشير إلى أن الآيفون القادم سيكون مجهز بشاشة OLED خالية من الحواف، كما سيحمل معه العديد من التقنيات والميزات الجديدة خاصة فيما يتعلق بتقنية الشحن اللاسلكي.

صور تؤكد تسريبات آيفون 8


المسرب الشهير OnLeaks نشر صورتين على منصة تويتر دون أن يشير لمن تعود أو حتى من أين أتته، لكن وفقاً للشائعات ومختلف التسريبات التي إنتشرت مؤخراً، فهي شبيهة للجهاز القادم من آبل الآيفون 8.

آيفون 8

من خلال الصور، يمكننا رؤية الشاشة التي تحجز الواجهة الأمامية كلياً للهاتف، وذلك بطريقة مثيرة للإهتمام أكثر مما رأيناه عند أجهزة الشركات المنافسة، فقط مكبر الصوت وبعض المستشعرات يبدو أنها ستبقى حاضرة دائماً في الواجهة، كما أن ظهر الهاتف الذكي خالي من مستشعر البصمة، وهذا إن دل على شيء فهو يدل على أن آبل نجحت بالفعل إما في دمجه تحت الشاشة أو تحت شعار التفاحة المقضومة، لذا وجب علينا إنتظار موعد الصدور الذي من المتوقع أن يكون نهاية هذا العام لمعرفة المزيد من التفاصيل، ويمكننا كذلك رؤية الكاميرا المزدوجة بطريقة عمودية كما أشارت الشائعات إلى ذلك مؤخراً.

هل هذا هو الآيفون 8 أم أنه مجرد جهاز مزيف ؟


كما قلنا سابقاً، المسرب OnLeaks لم يقدم لنا وصف للصور التي نشرها، وبهذا يمكن أن نتسائل ما هو مصدر هذا الجهاز الظاهر في الصور، فنحن لا نعلم إن كان هذا تسريب للنموذج الحقيقي أم أنه مجرد جاهز مزيف تم تصميمه وفقاً للشائعات التي تخص الآيفون الجديد.

فإذا كانت الفرضية الأخيرة هي الأقرب إلى الواقع، فهذا يعني أنه من الممكن أن يأتي الآيفون 8 مع بعض الإختلافات، لكن بدون شك ستكون طفيفة، عموماً، سيكون من الأفضل إنتظار الأشهر القادمة لنتأكد من ذلك.