الإعلان عن Galaxy Note 8 نهاية شهر أغسطس في نيويورك

هاتف Galaxy Note 8 سيتم الإعلان عنه شهر أغسطس القادم ؟ في الواقع كل المؤشرات تدل على ذلك، فوفقا لتقارير الموقع الكوري "Naver"، فإن شركة سامسونج إختارت يوم 26 أغسطس للكشف عن هاتفها الذكي الجديد من الفئة الراقية، حيث ستقوم الشركة الكورية بتقديم الجهاز في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة، وهو المكان نفسه عندما قامت بالكشف عن جالكسي إس 8 شهر مارس الأخير.

Galaxy Note 8

في التفاصيل، أشار الموقع الكوري كذلك إلى أن سامسونج إختارت في البداية تقديم جهازها جالكسي نوت 8 في مؤتمر IFA الذي من المنتظر أن يشهد إنطلاقته في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر، ولكن الشركة الكورية لا تريد أن تكون في مواجهة آبل وهاتفها آيفون 8 المنتظر شهر سبتمبر، ولهذا السبب قررت تغيير موعد التقديم وتقديمه إلى نهاية أغسطس ليكون كل الإهتمام موجه لها قبل أن يغير وجهته إلى آبل.

Galaxy Note 8

العام الماضي، قدمت سامسونج جهازها جالكسي نوت 7 في الثاني من شهر أغسطس، لذا يبدو أن سامسونج إختارت هذه المرة يوم 26 أغسطس لحاجتها إلى وقت إضافي، لذلك نتمنى أن يجلب الوقت الإضافي معه تحسينات وميزات جديدة للمسخدمين هذا العام.

بالنسبة للمواصفات الجديدة المنتظرة، أكدت وسائل الإعلام الكورية أن جالكسي نوت 8 سيأتي مع شاشة مقاس 6.3 بوصة، قلم S Pen، كاميرا مزدوجة، مساعد Bixby الذكي ومستشعر البصمة موجود في الخلف كما هو الحال عليه مع جالكسي إس 8، لكن سيكون من السهل الوصول إليه رغم حجم الهاتف الذكي الكبير نوعا ما.