إنستغرام تطلق نظام الأرشيف لإخفاء صورك مؤقتا عن الجميع

منذ عدة أسابيع من الأن، أطلقت إنستغرام وظيفة جديد تدعى الأرشيف "Archive"، وقد كانت تحت التجربة مع عدة مستخدمين، لكن اليوم أعلنت الشبكة الإجتماعية على مدونتها عن توفر هذه الميزة عند جميع المستخدمين.

إنستقرام

تسمح وظيفة الأرشيف بإخفاء المنشورات بشكل مؤقت، ربما تتساءل حاليا عن فائدة إخفاء المنشورات ؟ العديد من الإجابات من الممكن أن نقدمها لك، ربما منشور ما لم يعد ينال إعجابك، أو أنه أثار الجدل أو ربما حصل منشورك على العديد من التعليقات السلبية أو أكثر من ذلك، فمهما كان السبب، يمكن الأن للمستخدم وضع ذلك المنشور بسهولة في الأرشيف وإخفاءه عن أعين المستخدمين.

إنستقرام

لإخفاء منشور أو صورة على الإنستغرام، يجب عليك الضغط على زر « … » ومن ثم إختيار "الأرشيف"، أما إذا كنت تريد الوصول إلى المنشورات الموجودة في الأرشيف، فيكفي الضغط على الشعار الجديد والمتواجد أعلى يمين حسابك، حيث يمكنك هناك العثور على مختلف المنشورات التي أخفيتها، تجدر الإشارة أنه من الممكن إعادة نشر تلك المنشورات المخفية من جديد لتصبح مرئية لجميع المستخدمين.

إذا كنت تريد الحصول على هذه الوظيفة الجديدة، فيكفي فقط أن تقوم بتحديث تطبيق إنستغرام إلى آخر نسخة متوفرة على متجر الآب ستور لمستخدمي الآيفون والآيباد أو البلاي ستور لمستخدمي أجهزة أندرويد.