إنطلاق عملية تصنيع هواتف آيفون 8 وآيفون 7s

هواتف آيفون 7s وآيفون 8 لن تصل قبل النصف الثاني من هذا العام، لكن الشركات المصنعة لمكونات أجهزة آبل تستعد لتلبية طلبات الشركة الأمريكية، حيث أشارت جريدة Digitimes إلى بداية الإنتاج وعمليات التصنيع على نطاق واسع للمكونات.

آيفون 8

في التفاصيل، الآيفون 7s منتظر مع شاشة LCD مقاس 4.7 بوصة والآيفون 7s بلس مع شاشة مقاس 5.5 بوصة، كلا الهاتفين سيكونان عبارة عن مراجعة بسيطة للآيفون 7، لكن ستكون مع هيكل جديد مصنوع من الزجاج وجوانب من الألومنيوم، أما من جهة الآيفون 8، فينبغي أن يكون له ظهر زجاجي وجوانب مصنوعة مع مادة معينة، تجدر الإشارة أن الجزء الزجاجي مهمته قابلية الشحن اللاسلكي، أما بخصوص الشاشة، فستكون من نوع OLED مقاس 5.8 بوصة.

وستكون شركة سامسونج الكورية هي المزودة الحصرية لشاشات الآيفون 8، حيث تستعد لإنتاج 80 مليون وحدة لعام 2017، كما ستكون سامسونج على أتم الإستعداد لإنتاج المزيد من النسخ في حالة طلبت منها آبل فعل ذلك.

كل المؤشرات تشير أن هواتف آيفون 7s وآيفون 8 سيتم تقديمهم شهر سبتمبر القادم كما هو الحال عليه كل عام، لكن الآيفون 8 قد لا يكون متوفر في ذلك الوقت بالتحديد، نظراً إلى التأخر المحتمل من الشركات المصنعة، فأخر الأخبار تفيد أن الجهاز يمكن أن يتوفر نهاية شهر أكتوبر أو بداية نوفمبر.