آيفون 8 يدفع سامسونج وإل جي إلى إجراء تعديلات على جالكسي إس 8 وجي 6

يبدو أن سامسونج وإل جي على أتم الإستعداد لهاتف آيفون 8 القادم من شركة آبل، حيث أشارت الوسيلة الإعلامية الكورية The Investor أن الشركتين الكوريتين ستقوم بإجراء تعديلات على أحدث هواتفهم الذكية لإستقبال النموذج الجديد لآبل.

جالكسي إس 8

بالنسبة لسامسونج، فهي تستعد لإطلاق تشكيلة ألوان جديدة لهاتفي جالكسي إس 8 وجالكسي إس 8 بلس من بينها نموذج باللون الذهبي الوردي، تجدر الإشارة إلى أن آبل هي أول من إعتمد على هذا اللون سنة 2015 مع جهازها آيفون 6s.

من جهتها، بدأت شركة إل جي النظر في إطلاق نماذج 32 جيغا و128 جيغا كمساحة تخزينية لهاتفها إل جي جي 6، مع العلم أنه في الوقت الحالي، الجهاز متوفر فقط في نسخة 64 جيغا، هذه الإختيارات العديدة على مستوى المساحة التخزينية من شأنها أن تجذب العديد من المستخدمين الجدد.

أما من جهة آيفون 8، فمن المتوقع أن يتم تقديمه رسميا شهر سبتمبر القادم على خلفية مؤتمر آبل، لكن لن يكون الهاتف الذكي متوفر على الفور بسبب مشاكل محتملة على مستوى الإنتاج، لذا ينبغي الإنتظار حتى نهاية شهر أكتوبر أو بداية نوفمبر لشراء هذا النموذج، كما سينضم إلى الآيفون 8 كل من آيفون 7s وآيفون 7s بلس واللذان سيكونان عبارة عن مراجعة بسيطة للآيفون 7 والآيفون 7 بلس.