ظهور واقي شاشة آيفون 8 المحتمل بالصور والفيديو

ظهر اليوم تسريب جديد يخص هاتف آيفون 8 القادم من آبل، حيث ظهر واقي شاشة من الزجاج المعالج ضد الكسر والخدش ومتوفر الأن للشراء على موقع MobileFun بسعر أقل من 30 دولار، ويمكن أن نرى أن واقي الشاشة يستند على مختلف الشائعات التي إنتشرت منذ أسابيع عديدة حتى يومنا هذا.

آيفون 8

كما نرى، واقي الشاشة المصنوع من الزجاج المعالج ضد الكسر والخدش يشمل مساحة كبيرة والتي ستكون مهمته حماية شاشة الآيفون 8، حيث ينبغى أن يحجز كل واجهة الهاتف تقريباً، ونرى في الأعلى وجود شريط أسود صغير لمكبرات الصوت والمستشعرات الأخرى من بينها كاميرا الفيس تايم.

وظهر أيضا فيديو قصير لواقي الشاشة المحتمل لأخذ فكرة عامة عن الجهاز المستقبلي وكيف سيكون على اليد، جدير بالذكر أن آيفون 8 ينبغى أن يأتي بشاشة مقاس 5.8 بوصة، لكن الشكل سيبقى مماثل لأخيه آيفون 7 مقاس 4.7 بوصة، لأن الآيفون 8 سيكون خالي من الحواف.



الشائعات كثرت حول الآيفون 8 في الآونة الأخيرة، وهذ عادي جداً، فمع إقتراب فصل الصيف تبدأ عمليات الإنتاج على نطاق واسع للهواتف الذكية الجديد من شركة آبل، مع العلم أن الشائعات والتسريبات التي تخص آيفون 7s هي أقل إنتشاراً، لكن من حين إلى أخر نشهد ظهورها وهذا ما حدث مؤخرا مع تسريب صور للواجهة الأمامية والخلفية لآيفون 8 وآيفون 7s.