إل جي تكشف عن أول شاشة OLED مرنة وشفافة 77 بوصة

يبدو أن شركة إل جي الكورية تضيق الخناق على منافستها سامسونج، فالشركة تعلم جيدا أن الأخيرة تطور شاشة OLED مرنة وثورية، وللرد على ذلك بطريقتها الخاصة، أعلنت عن أكبر شاشة OLED مرنة وشفافة في العالم بمقاس 77 بوصة 😱.

شاشة OLED مرنة

بعد أن أدهشت الحضور عندما كشفت عن شاشة مرنة قابلة للطي مقاس 18 بوصة على خلفية معرض CES 2016، ها هي “إل جي ديسبلاي” LG Display تأتي اليوم لتضيف لمعرض أعمالها الفنية منتج جديد خارج المعايير سيذهل الجميع.

العلامة الشهيرة في إنتاج الشاشات كشفت اليوم عن أول شاشة مرنة وشفافة بمقاس 77 بوصة في العالم، ويمكن أن نصف هذا المنتج بالثوري بأتم معنى الكلمة في عالم التكنولوجيا، حيث إقترحت LG نموذج قادر على أن يكون منحنياً حتى 80 ميليمترًا دون أن يعاني من أي ضرر، مع معدل شفافية بنسبة 40%، وتأتي الشاشة بدقة 4K / UHD (3840x2160).

جدير بالذكر أن هذا النموذج لا يزال في مراحله الأولية، وشركة LG لم تشير إلى موعد بداية التسويق، لكن على الأقل، نعلم الأن كيف ستكون الشاشات في المستقبل القريب.

من جهة سامسونج، من المحتمل أن يثير هذا النموذج إستياء الأخيرة، خاصة أنها فازت مؤخرا بجائزة أفضل شاشة على الإطلاق بفضل شاشتها OLED المرنة، لذا ينبغى أن لا تتأخر إجابة سامسونج على هذا المنتج الثوري.