ون بلس تشكر آبل وتكشف عن الكاميرا المزدوجة في ون بلس 5

سيتم تقديم هاتف ون بلس 5 رسمياً يوم غد على الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وعلى الرغم من ذلك، تواصل "ون بلس" تقديم بعض مميزات جهازها القادم المتقدمة، وذلك في محاولة منها إلى جذب أكبر عدد من المستخدمين، حيث كشفت لنا الشركة الصينية اليوم عن الكاميرا المزدوجة التي ستكون حاضرة على هاتفها الراقي.

ون بلس 5

قدمت ون بلس دعوة إلى موقع The Verge لزيارة محلاتها المتواجدة في الصين، وذلك من أجل التباهي بالتقدم الذي أحرزته الكاميرا، وشرح "كارل بي" مؤسس شركة ون بلس أن الهاتف السابق ون بلس 3T يأتي بكاميرا جيدة، لكنها ليست ممتازة أو بالأحرى ليست الأفضل على الأقل في سوق الهواتف الذكية، لذا يريد المصنع بشدة تصحيح هذه النقطة مع هاتف ون بلس 5 هذا العام.

من جهة أخرى، أدلى "بيت لاو" وهو رئيس ون بلس بتصريح غريب نوعا ما، حيث قدم تشكراته لآبل وجهازها آيفون 7 بلس لأنها قامت بدمج الكاميرا المزدوجة على الجهاز، كما أشار أيضا أن ون بلس فكرت في إستخدام الكاميرا المزدوجة خلال العام الماضي، ولكن تكلفة تعليم السوق حول فائدة هذه الكاميرا ستكون مرتفعة، ومن هنا نشكر آبل لأنها علمت السوق ما هي فائدة الكاميرا المزدوجة.



تجدر الإشارة وفقا للتفاصيل، إلى أن هاتف ون بلس 5 سيأتي مع كاميرا مزدوجة مقدمة من شركة سوني، الأولى  بدقة 16 ميغا بكسل مع فتحة عدسة f/1.7 والثانية بدقة 20 ميغا بكسل مع فتحة العدسة f/2.6.