ون بلس 5 يتفوق على جالكسي إس 8 في إختبار السرعة

هاتف ون بلس 5 تم الكشف عنه بصفة رسمية حديثاً ويحق له التباهي بالفعل بأداءه ومواصفاته الجيدة، خاصة وأنه تفوق على إسم كبير في سوق الهواتف الذكية، ألا وهو سامسونج جالكسي إس 8.

ون بلس 5

كشفت شركة ون بلس الصينية عن هاتفها ون بلس 5 يوم 20 يونيو، وأقل ما يمكن قوله عن هذا الهاتف الذكي، على أنه وحش ببساطة من حيث الأداء، لذا من المنطقي أن يكون هو المرشح المثالي لإختبار السرعة، ومن أجل ذلك، إختار موقع Frandroid أن يكون المنافس جالكسي إس 8 من سامسونج.

تجدر الإشارة إلى أن إختبار السرعة هذا يختبر سرعة الجهازين وذلك بتشغيل 15 تطبيق على التوالي في نفس الوقت على كل جهاز، حيث تسمح الدورة الأولى بقياس وقت فتح التطبيقات، بينما تسمح الدورة الثانية بمراقبة كيفية تسيير كل جهاز لذاكرته العشوائية.

للتذكير فقط، جهاز ون بلس 5 يأتي مع معالج سناب دراجون 835 مع ذاكرة عشوائية 8 جيغا، أما من جهة سامسونج، فجهازها جالكسي إس 8 يأتي بمعالج Exynos 8895 وذاكرة عشوائية 4 جيغا.



من الجيد أن نشير إلى أن الشركة الصينية لجأت إلى الخداع لتحقق نتيجة جيدة في إختبار قياس الأداء "Benchmarks"، لكن في الحقيقة هاتف ون بلس 5 ليس في حاجة إلى هذا الإحتيال أبداً، فمن خلال هذا الإختبار الذي جرى في ظروف حقيقية خالية من الخداع، فقد حقق الهاتف الذكي نتائج رائعة ومثيرة للإهتمام.