سامسونج تزعج مستخدميها مع إعلانات مرسلة على شكل إشعارات

يبدو أن سامسونج بدأت في إثارة غضب مستخدميها وبالتحديد من يملكون منهم هاتف "جالكسي إس 8"، فمنذ مدة ليست بالطويلة والشركة الكورية ترسل إشعارات إلى جالكسي إس 8، لكن في الواقع، هذه الإشعارات هي مجرد إعلانات دعائية لا أكثر ولا أقل من أجل تسليط الضوء على الألعاب.

جالكسي إس 8

يوجد نقاش جاري حاليا على موقع Reddit وعلى العديد من المنتديات الأخرى، ستناول موضوع إستقبال الإعلانات على شكل إشعارات بدأت تزعج المستخدمين، مع العلم أن جالكسي إس 8 تكلفته تبدأ من 809 يورو،ويمكن إعتبار هذا السعر مرتفع جداً لهاتف ذكي، ومع ذلك، من الممكن تعطيل هذه الإعلانات من خلال الإعدادات.

جالكسي إس 8

بعض المستخدمين أشاروا إلى وجوب فتح Game Launcher، ثم الضغط على الثلاث نقاط المتواجدة في أعلى اليمين وتعطيل خيار إستلام معلومات عن التسويق، أما البعض الأخر فلم يستطع إيجاد Game Launcher في قائمة التطبيقات، ففي هذه الحالة، يجب تنشيطه وذلك بالذهاب إلى الإعدادات المتقدمة وإختيار خيار الألعاب ثم تنشيط Game Launcher، وإتباع التعليمات التي وضحناها في أول هذه الفقرة.

مشكل الإعلانات على شكل الإشعارات يتعلق بالتردد، حيث أشار المستخدمين أنهم يستلمون إشعارين على الأقل في الأسبوع، ويجب على سامسونج الأن توخي الحذر لتتجنب خلافات من الممكن أن تكون مع العديد من المستخدمين.