سامسونج تخاطر من جديد وتقرر إطلاق جالكسي نوت 8 الشهر المقبل

وفقاً للشائعات، ينبغى على "Galaxy Note 8" جالكسي نوت 8 أن يكون حاضراً مثل سابقه النوت 7 في وقت مبكر من المعتاد، وذلك ليكون متوفر في الأسواق قبل هاتف آيفون 8 القادم من آبل في الخريف القادم.

جالكسي نوت 7

لتأخذ الأسبقية من آبل وجهازها آيفون، أطلقت شركة سامسونج العام الماضي جالكسي نوت 7 وبالتحديد شهر أغسطس في وقت سابق من المعتاد، مع العلم أنه كان متوقعاً صدوره بداية سبتمبر كما كان الحال عليه مع الأجيال السابقة، إتخاذ ذلك القرار تسبب في أكبر فضيحة شهدتها صناعة الهواتف الذكية، حيث تم تسجيل العديد من حالات الإحتراق وفي بعض الأحيان حتى الإنفجار لجهاز جالكسي نوت 7، وذلك راجع إلى ضعف الإختبارات الأمنية التي لم تكن في المستوى.

وفقا لموقع TheBell الكوري الجنوبي بدون أن يذكر من أين أتت مصادره، أشار أن سامسونج تستعد لتكرار السيناريو هذا العام وستكشف عن جهازها الجديد من فئة الفابلت جالكسي نوت 8 منتصف شهر أغسطس أو قبل أسبوعين تقريبا من إنطلاق مؤتمر IFA 2017.

آيفون 8 يرعب سامسونج


بعد المشاكل التي عانى منها جالكسي نوت 7، العديد من الأشخاص تصوروا أن جالكسي نوت 8 سيأخذ كامل وقته، خصوصاً مع وصول جالكسي إس 8 وإس 8 بلس في وقت متأخر نوعا ما، لذلك من الممكن أن آيفون 8 مع شاشته الخالية من الحواف حفزت  سامسونج على ظبط أجندتها وتعديل موعد صدور جهازها القادم.

في هذه الحالة، ستجد شركة سامسونج نفسها مرة أخرى في وضعية محرجة في مؤتمر برلين التكنولوجي والذي سيعقد في الفاتح من شهر سبتمبر القادم، على الرغم من أن رئيس المؤتمر أبدى رغبته الشديدة في الكشف عن جاكسي نوت 8 في برلين. للتذكير فقط، نسخة العام الماضي، كان الحدث الرئيسي للشركة الكورية تقديم ساعتها المتصلة Gear S3.