شركة TCL تستعد لإطلاق هاتف بلاك بيري جديد مع شاشة تعمل باللمس

إستناداً إلى المراجع التي وجدت على موقع شركة "TCL"، فإن الأخيرة تستعد لإطلاق هاتف بلاك بيري جديد مع شاشة تعمل باللمس دون حضور لوحة المفاتيح المادية، وبهذا ستواصل الشركة الصينية العمل على هواتف بلاك بيري بعد إطلاقها جهاز KEYone بداية السنة الحالية.

بلاك بيري

مراجع الهاتف القادم من بلاك بيري تم العثور عليها من طرف عشاق العلامة الكندية، تجدر الإشارة إلى أن النموذج الجديد معروف في الوقت الحالي تحت رقم BBD100-1 وسيأتي مع شاشة 1920x1080 بكسل ومعالج سناب دراجون 625.

هاتف ذكي من بلاك بيري بشاشة تعمل باللمس دون لوحة المفاتيح المادية ؟


هذه المواصفات قريبة جداً من مواصفات الهاتف الذي تحدثت عنه الشائعات، وبالتحديد هاتف بلاك بيري Krypton، حيث أشارت الشائعات أنه سيأتي مع بطارية سعة 4000 مللي امبير وذاكرة عشوائية 4 جيغا بسعر كندي يقارب 599 دولار أي ما يعادل 400 يورو.

أبعاد 1920x1080 بكسل مع نسبة إمتداد الصورة 16/9 يجعلنا نفكر بجدية أن جهاز بلاك بيري الجديد سيكون خالي من لوحة المفاتيح المادية.

البطارية أيضا ستكون مثيرة للإهتمام، مع العلم أنها ستكون مصحوبة بمعالج معروف عليه أنه يفتقد للشهية إتجاه البطارية ومع شاشته Full HD يمكن لنا التخمين أن هذا الهاتف سيكون أفضل هاتف ذكي على مستوى إستهلاك البطارية.

الإعلان قريباً عن هاتف بلاك بيري الجديد ؟


الأخبار التي تتعلق بالبلاك بيري يمكن أن نصفها بالهادئة، وذلك منذ صدور جهاز KEYone، لذا من المحتمل أن تقوم العلامة بإطلاق إعلانات جديدة في القريب العاجل، ومع ذلك، لا توجد تسريبات للهاتف حتى اللحظة، وهذا يشير بطبيعة الحال إلى أن الهاتف لا يزال تحت مراحل التصميم حتى الأن.