واتس آب يدعم الآن إرسال ومشاركة جميع أنواع الملفات

التحديث الجديد الخاص بمنصة التراسل الفوري واتس آب سيسمح لك بإرسال جميع أنواع الملفات عن طريق التطبيق، وبذلك، لن تكون مشاركة الملفات محصورة على بعض الصيغ فقط، وهذا ما سيعود بالفائدة على المستخدمين.

واتس آب

تطبيق التراسل الفوري واتس آب يسمح بمشاركة أنواع مختلفة من الملفات، كالصور، مقاطع الفيديو، الملفات الصوتية والإحداثيات الجغرافية إلى غير ذلك، حيث تسمح المنصة بتبادل الوثائق بسهولة بينك وبين جهات الإتصال الخاصة بك، لكن في الواقع، صيغ الملفات المدعومة تبقى محدودة في الوقت الحالي.

جدير بالذكر أن صيغ الملفات المدعومة في الوقت الحالي مقتصرة على PDF، وثائق الوورد والجدوال الحسابية الأخرى، حيث يمكن لهذه الصيغ مشاركتها بسهولة عبر التطبيق، أما باقي صيغ الملفات الأخرى، فلا يمكنك تحويلها.

واتس آب تسمح الآن بمشاركة جميع أنواع الملفات الأقل من 100 ميغا


التحديث الجديد لتطبيق واتس آب سيسمح بمشاركة جميع أنواع وصيغ الملفات بسهولة، فقط الشرط الوحيد لفعل ذلك، هو أن يكون حجم الملف المراد مشاركته أقل من 128 ميغا على iOS، و أقل من 100 ميغا على أندرويد، كذلك سيكون من الممكن على سبيل المثال إرسال الصور ومقاطع الفيديو دون تعرضها للضغط الإلزامي من التطبيق، مع العلم أن هذا القيد سيمنعك من مشاركة المقاطع المرئية الطويلة بدقة 4K التي يكون حجمها أكثر من 100 ميغا بكل تأكيد، وذلك لتتجنب الشركة عملية الضغط على خوادمها.

وستنال هذه الميزة الجديدة إعجاب المستخدمين، حيث يمكنكم الأن مشاركة ملفات APK مع أصدقائهم على سبيل المثال، دون الحاجة للإنتقال إلى الخدمات السحابية كالدروب بوكس أو جوجل درايف، وذلك لأن جميع أنواع الملفات يمكن الآن تحويلها مباشرة.

إلى حد اللحظة، التحديث جاري نشره وهو متوفر فقط في بعض المناطق، لكن ينبغى أن يصل إلى الجميع في الوقت القريب، وربما في الساعات القليلة القادمة.