تقنية الشحن اللاسلكي ستكون حاضرة في هواتف آيفون 2017

ويسترون "Wistron"، هي إحدى الشركات الشريكة مع آبل لتجميع بعض هواتف آيفون، أتت لتؤكد أخيراً الشائعة التي تم تداولها كثيراً خلال الأسابع الأخيرة : تقنية الشحن اللاسلكي في برنامج هواتف آيفون هذه السنة.

آيفون 2017

في تصريح أدلى به رئيس Wistron "روبرت هوانج" لمختلف وسائل الإعلام، أشار فيه أن الوظائف والميزات الجديدة كمقاومة الماء والشحن اللاسلكي تتطلب الأن تجارب مختلفة، كما أن خاصية مقاومة الماء ستغير كلياً عملية التجميع، وأضاف أيضا أن هذه التغييرات ستكون حاضرة في هواتف آيفون المستقبلية مقاس 5.5 بوصة، وبالتالي نفهم من كلامه أن شركة Wistron سوف تتكلف بإنتاج الآيفون 7s بلس.

وينبغي أن يكون هاتف آيفون 7s يملك بدوره تقنية الشحن اللاسلكي، دون أن ننسى آيفون 8 مع العلم أن هذا النموذج سيكون ببساطة عبارة عن "آيفون بريميوم" هذا العام مع سعر من المتوقع وصوله إلى 1000 دولار لأول مرة في تاريخ هواتف آبل، من جهة أخرى، فستكون هواتف آيفون 7s وآيفون 7s بلس عبارة عن مراجعة بسيطة للآيفون 7 والآيفون 7 بلس.

أما فيما يتعلق بخاصية مقاومة الماء، يمكن أن ننوه أن آيفون 7 وآيفون 7 بلس يملكان بالفعل معيار IP67، لذا من الممكن أن تذهب آبل بعيداً هذه السنة مع معيار IP68.