إنضم لكُتاب مدونة تك فويس - صوت التقنية

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


قررنا فتح باب القبول للإنضمام لكتّاب المدونة لإثراء المحتوى العربي بأخبار التقنية، فإذا كنت مهووس بعالم التقنية وتملك مهارات الكتابة فيسعدني تواصلك معي عبر اتصل بنا الموجودة في فوتر المدونة أو التواصل معي عبر صفحتي بالفيس بوك من هنا أو بالبريد الإلكتروني contact[at]techvoice.net، وهذه هي شروط الانضمام لتكون محرراً بالمدونة :

1-لا تقبل المواضيع المنقولة جملة و تفصيلا:


سياسة مدونة تك فويس - صوت التقنية منذ إنطلاقها هدفها اثراء المحتوى العربي بأخبار التقنية، لذلك لا نقبل مواضيع منقولة جملة و تفصيلا، عكس ذلك نقبل مواضيع حصرية مكتوبة بأسلوبك حتى لو كانت من مصدر واحد أو مصادر عديدة أو مترجمة من مصادر أجنبية.

2-لا نقبل مواضيع سبق أن تطرقنا اليها في المدونة:


طبعا العديد من المدونات تستعمل هذا الشرط و هو عدم التطرق الى عدة مواضيع سبق و أن ذكرت في المدونة،لتجنب التكرار.

3-لا نقبل مواضيع ذات أخطاء إيملائية:


طبعا نحن كلنا نخطأ، و من الخطأ يتعلم الانسان، فلا عيب أن يوجد في الموضوع بعض الأخطاء الاملائية، و لكننا لا نقبل مواضيع ذات أخطاء ايملائية عديدة.

4-أن يكون لديك إلمام بالمواقع و أن تتقن اللغة العربية:


طبعا نحن نكتب مواضيع في مواقع و مدونات لذلك يجب أن تكون لديك خبرة في ا لمواقع و البرامج...و طبعا أن تكون متقنا للغة العربية لكون المواضيع المنشورة في المدونة هي باللغة عربية.

هذه هي شروط الانضمام الى كتاب مدونة تك فويس - صوت التقنية، اذا كنت تحقق هذه الشروط فماذا تنتظر، ما عليك سوى إرسال مقالة تجريبية تتحدث فيها عن نفسك و خبرتك أو عبر صفحتنا على الفايسبوك أو بالبريد الإلكتروني contact[at]techvoice.net و سوف نجيبك في أقرب حال.